تخريج دفعة من ملتحقي دبلوم علم الجريمة في دولة السودان

ضمن الشراكة المهنية بين تحالف الشرق الأوسط للإبتكار والاستشارات وبين المركز الدولي للتحكيم وفض المنازعات بدولة السودان الشقيقة , تم تخريج دفعة مميزة من ضباط الشرطة ووكلاء النائب العام والحقوقيين الذي شاركوا في دبلوم علم الجريمة والتحقيقات الجنائية Round 2 والذي قدمه سعادة اللواء ياسر حسين يسري خبير التحقيقات الجنائية وعلم الجريمة وجمع الاستدلالات.

وأشرف على حفل التخرج الاستاذ دكتور طارق السر رئيس المركز الدولي للتحكيم وفض المنازعات وقام بتوزيع الشهادات المعتمدة عليهم في حفلة حضره نخبة من وسائل الإعلام السودانية , وقال السر أن هذه الشراكة هي بوابة للتعاون المستمر بين المؤسسات والهيئات المصرية والسودانية في شتى المجالات وأضاف أن المركز يعمل على تنظيم العديد من الفعاليات القانونية والإدارية لمنتسبيه وفق أعلى معايير الجودة.

ومن جهة أخرى صرح الاستاذ أحمد رزق أبو النصر الرئيس التنفيذي لتحالف الشرق الأوسط للإبتكار والاستشارات أن التحالف في ظل هذه الشراكة سوف يقدم العديد من الدبلومات المهنية التي تخدم الدارس في دولة السوادن , وتنقل له من الخبرات والمهارات ما يساعده في التطوير والتميز.

وأتم قوله بأن التحالف يطرح حالياً دبلومة مهنية في التحكيم التجاري الدولي ومن المتوقع مشاركة مجموعة كبير من الأخوة بدولة السودان عليها.