إنضمام المستشار علي منسي لمجلس إدارة التحالف

ثمن الأستاذ أحمد رزق أبو النصر الرئيس التنفيذي لتحالف الشرق الأوسط للإبتكار والاستشارات إنضمام الخبير الكبير والمستشار الإقتصادي علي منسي لمجلس إدارة التحالف , وقال رزق أن هذا التعاون سيساعد التحالف على تقديم العديد من الخدمات الإضافية , وتوفير فرصة كبير للمتدربين للإستفادة من الخبرات الكبير للمستشار علي في المجالات القيادية والابتكارية والاقتصادية.

وعلى جانب أخر صرح المستشار علي منسي قائلا يسعدنى دائما التعاون مع صديقى الغالى الاستاذ أحمد رزق الرئيس التنفيذى للمجموعة و نسعى جاهدين من خلال رؤيتنا المشتركة نحو تقديم قيمة حقيقية للسوق المصرى ليس فقط على مستوى الشركات و انما على مستوى الأفراد كذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الدورات والورش الاحترافية و ذلك لرفه مستوى انتاجية الفرد وبناء عليه الشركات والمجتمع.
وسنعلن قريبا جدا عن بدأ مجموعة من الدورات المختلفة بشهادات معتمدة من انجلترا و الولايات المتحدة و بالتعاون الاسترايتيجى مع London Academy of Professional Training LAPT  و American Institute for Applied Education AIAE. و سنحرص من خلالها على تقديم أحدث وأفضل المحتويات التدريبية عالميا وكما يتم تقديمها فى أرقى الجامعات و المؤسسات مثل هارفرد و أكسفورد و ستانفورد و البنك الدولى و صندوق النقد الدولى و غيرهم. و سيتم تقديم المحتوى التدريبى على مستويات مختلفة Professional Certificates – Diplomas – Micro-Masters.
وإيمانا منا بالقيم التى نسعى لترسيخها، فقد إتفق رأى التحالف على أن تحتوى كل مجموعة على نسبة 20% من المتدربين محدودى الدخل أو القدرة على دفع ثمن الدورة و أن يتم اعفائهم بالكامل من مصاريف الدورة والشهادات و يتم تقديم الخدمة كاملة لهم وذلك بعد ترشيحهم و انتقائهم بعناية شديدة بشرط جديتهم و رغبتهم فى التطور و التفوق.
و سيتم طرح برامج اخرى مختلفة خاصة بالشركات سواء على مستوى الموظفين او تقديم الحلول و الخدمات الاستشارية، كما يرحب التحالف بالتعاون مع جميع الجهات و الافراد على جميع المستويات ممن تتشارك رؤيتهم مع رؤيته.